كثيرا ما يتم التقليل من شأن مرآة الحمام في بداية اليوم. تماما مثل العديد من الاحتمالات للتصميم الداخلي ، والذي يجلب مرآة الحمام لطيفة معها. أنماط مختلفة والعديد من الأفكار العظيمة للمرايا في الحمام ، نظهر هنا.

مرآة الحمام. هو عادة أول من يرى المشاهد بعد الاستيقاظ. وعلى العكس من ذلك ، فإنه يعطي نظيره أول نظرة صادقة وحادة. كما لو أن ذلك لم يكن كافيا ، يتم استشارته مرارا وتكرارا عندما يتم الحكم على الخارج وإعداده. هو المسؤول عن الصورة في الأماكن العامة. لا ينبغي أن يوفر هذا الكائن المهم والحميم وظيفة مثالية فحسب ، بل قد يكون في حد ذاته وليمة للعيون.

أثر قديم

تحتوي مرايا الحمام ذات اللمسة العتيقة على إطار خشبي أو معدني. اعتمادا على الذوق ، يمكن أن تكون العناصر الزخرفية خفية أو المهيمنة على كلا المواد. يمكن استخدام كل من المنحوتات المكررة أو الأعمال الفنية الفنية المنقوشة بشكل رائع والأسطح البسيطة ذات الأشكال الرصينة على الطراز العتيق. تتراوح مجموعة المنتجات للمرايا العتيقة من Sachschick الصناعية إلى إطارات تشبه النوافذ من الخشب الفاخر على الطراز الباروكي إلى المرايا مع الفسيفساء والعناصر الزخرفية.

مرآة الحمام-العتيقة-جميلة-نموذج مع الأبيض الإطار


خمر

وهناك نموذج خاص من العتيقة Badspiegel هي النماذج القديمة. الأفكار الجمالية المثيرة من القرون الماضية يتم إحيائها وإحيائها. يمكن العثور على عناصر الفن الحديث وزهرة الطاقة والمعجزة الاقتصادية وآرت ديكو في الأطر وفي كثير من الأحيان في أشكال خاصة من مرآة الحمام مرة أخرى. النظرات المستخدمة تجد أيضا مكانها هنا وخلق جو محترم ، محترم أو مثير حول صورة المرآة.

كثير-خمر-مرآة على رأس الجدار في الحمام-مع-الرجعية حمام

كلاسيكي

لا يمكن التحكم في مجموعة مرايا الحمام الكلاسيكية ، التي توضع عادة فوق الحوض. كما تأتي المواد متفحمة الخشب والمعادن والبلاستيك قيد السؤال. تساعد مرايا الحمام بدون إطار على زيادة حجم الحمام بشكل مرئي. كما يساعد الكرم المكاني المشاهد على الشعور بالراحة أمام انعكاسه. أتباع البديل الكلاسيكي يبحثون عن رفيق مقيَّد في مرآة الحمام. قد يبدو جميلاً ، لكنه لا يشتت الانتباه عن الشخصية الرئيسية - صورة المرآة نفسها.

الكلاسيكية نموذج مرآة على رأس بالوعة

مجلس الوزراء مرآة

أصبحت الخزانة البلاستيكية المعروفة التي تحتوي على ثلاث شرائح على هيكل خزانة ذات ألوان زاهية عتيقة الآن. مزيج عملي من سطح المرآة ومساحة التخزين أنيقة اليوم. تعمل الإضاءة المتكاملة مع مصابيح LED على توفير إضاءة لطيفة ومبهجة تقضي على لحظات الرعب أمام صورة المرآة. تم تصميم العديد من الموديلات بأناقة بحيث لا تعتبر مرآة الحمام خزانة. إضافات اختيارية صغيرة ولكن جيدة مثل مقبس مدمج أو رف زيادة الفوائد العملية أكثر من ذلك.

نموذج رائع badspiegel - نظام خزانة مع الرفوف


حديث & صاف

مثال على ذلك: من خلال سلسلة My View الخاصة بالشركة المصنعة Villeroy & تم إنشاء Boch سلسلة مرآة الحمام التي تسجل مع الأناقة الخالدة. يضمن ضوء LED الخالي من الوهج الوضوح اللازم والسطوع المريح. تتوفر خزانات المرايا بأرقام وأحجام مختلفة للأبواب. وتؤكد الترتيبات المتماثلة أو غير المتناظرة الذوق الفردي. أسطح كبيرة معكوسة بدون إطارات ومقابض تكبير الحمام أو حمام الضيوف. وفي الوقت نفسه ، تختفي البوتقات والأواني والأنابيب من وجه النظر وتكون دائمًا على استعداد لتسليمها.

إضاءة

لا يمكن أن تظهر في كل مجده مرآة الحمام أجمل ، إذا كان الضوء لا يصلح. كصور مرآة نحن كائنات حساسة. نحن نخيف الكثير عن شحوب كما حول الحلقات المفترضة تحت العينين أو التجاعيد في الجلد. تسهم مصادر الضوء البارد والظلال والأفكار غير الطبيعية في تحويل شخص لطيف إلى شخص غريب. الإضاءة غير المباشرة أو استخدام المصابيح الساطعة غير الواقية مثل مصابيح LED تتجنب الشك الذاتي غير الضروري. بترتيب ذكي ، يؤكد الضوء أيضًا على تأثير التكبير البصري والجمال الخاص لمرآة الحمام.

مثيرة للاهتمام نموذج الحداثة مرآة على اساس واحد صغير بالوعة

الأحجام

توفر مرآة الحمام النموذجية فوق الحوض صورة شخصية. لغسيل صباح العام ، الماكياج ، حلق وتسريحة شعر هذا يكفي. ولكن بالفعل في تقييم ملابس خارجية ، تصل مرآة الحمام إلى حدودها. حتى المهام الصعبة مثل نتف مع ملاقط أو تطبيق مستحضرات التجميل الجميلة غالباً ما يتم توضيحها بشكل سيء. قد تتكون مرايا الحمام من عدة أجزاء ، والتي قد تتضمن ، على سبيل المثال ، عنصر جدار قابل للطي مع مرآة مكبرة. تقلق مرايا الواجهات أو الجدار حول صورة المرآة من الرأس إلى أخمص القدمين. تأثير خاص جداً في الحمامات الكبيرة يحقق مستويات واسعة وعالية للغاية ، على سبيل المثال فوق حوض غسيل واسع جداً أو حوض مزدوج.

حديث التصميم من مرآة مربع الشكل-الافراط في بالوعة