اليوم نتعامل مع الموضوع "اجعل كريم العين بنفسك". الجلد في منطقة العين حساس بشكل خاص ويتطلب عناية أكثر من بقية البشرة على الوجه. وفقا للخبراء ، تبدأ شيخوخة الجلد حوالي 25 سنة. هذا هو الوقت الذي يفقد فيه الجلد الرطوبة ، يصبح الماء بين الخلايا وحمض الهيالورونيك ، الذي يعزز مرونة الجلد ، أصغر. التجاعيد المقلدة لا تستغرق الكثير من الوقت للحصول على أكبر وأعمق. يمكن أن تنتج شيخوخة الجلد عن عوامل وراثية وعوامل خارجية مختلفة ، مثل: على سبيل المثال ، الأشعة فوق البنفسجية ، والعادات الضارة مثل التدخين والشرب ، وعدم النوم المستمر ، والإجهاد ، والهواء السيئ ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى شيخوخة الجلد ، هذه العوامل تسبب تغيرات في لون الجلد وتشكيل أكياس العين. ولذلك ، فإن تنظيف الوجه والتطبيق المنتظم للكريم بعد هذا العمر أمر لا بد منه لكل امرأة. للحصول على المزيد من العناية بالبشرة الفعالة ، يمكنك عمل كريم العين المفضل بنفسك.

أفضل طريقة لتحقيق التأثير المطلوب هو بمساعدة مستحضرات التجميل الطبيعية. اعتمادًا على التأثير الذي يتم تحقيقه ، يجب معالجة منطقة العين بالمنتجات المناسبة. هناك كريمات مختلفة للعين مع وظائف مختلفة. هناك كريمات مضادة للشيخوخة وكريمات كريم العين وكريم العين ، المرطبات ، الكريمات النهارية ، الكريمات الليلية وغيرها. في مقالنا ، نقدم كل وصفة لكل من هذه الكريمات.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يتكون كريم البشرة من منتجات الترطيب مثل الزيوت الأساسية وغيرها. بادئ ذي بدء ، سيكون من الجيد الإشارة إلى الزيوت الأساسية التي لها تأثير مضاد للشيخوخة.

زيت اللافندر: زيت اللافندر مناسب لكل أنواع البشرة. يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية الضارة. بالإضافة إلى تأثير مكافحة الشيخوخة ، فإن زيت اللافندر له تأثير مهدئ ، والذي بدوره يساهم في نوم أفضل.

اجعل كريم العين بنفسك

جعل كريم العين نفسك: حقل الخزامى في يوم مشمس تحت السماء الزرقاء


زيت بذور الرمان: يلعب هذا الزيت دورًا مهمًا بشكل خاص في مكافحة شيخوخة الجلد. لهذا السبب ، يمكن أيضًا استخدامه ككريم واقي طبيعي من الشمس. زيت بذور الرمان يقوي البشرة (الطبقة الجلدية العليا) ويصلح طبقة الجلد (طبقة الجلد الأعمق). كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين وبالتالي يحسن مرونة البشرة. لا يزال زيت الرمان معروفًا بخصائصه المضادة للميكروبات والمضادة للالتهابات والشفاء والتي تحسن صحة البشرة. يمتصها الجلد بسرعة كبيرة وهو مناسب لكل نوع من أنواع البشرة.

جعل كريم العين بنفسك مع زيت بذور الرمان

اجعل كريم العين بنفسك: زيت بذور الرمان الأساسي ، قطع صغيرة من الرمان

Hagebutteöl: زيت ثمر الورد هو عنصر طبيعي آخر موجود في مستحضرات التجميل الطبيعية. وتساهم مضادات الأكسدة الموجودة في هذا الزيت الأساسي في تحسين مرونة البشرة وحزمها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقلل من خصائص الشيخوخة مثل التجاعيد والبقع الملونة على الجلد. يحتوي زيت الوردية على كمية كبيرة من فيتامين أ ويساهم في تطوير خلايا الجلد الجديدة وتجديدها.

جعل كريم العين نفسك مع مستخرج ثمر الورد

جعل مستحضرات التجميل الطبيعية نفسك: صنع الزيت العطري من الورود الحمراء

زيت الجوجوبا: هذا الزيت هو واحد من أفضل زيوت الترطيب. أنه يحتوي على الكثير من فيتامين (ه) ، وفيتامين (ب) المعقدة واليود ومع الاستخدام المنتظم فإنه يساعد حتى في حالة نقص اليود في الكائن الحي. ميزة أخرى من زيت الجوجوبا هي تنظيم الدهون في الجلد. إنه علاج قوي للطفح الجلدي. يساعد على ترطيب البشرة ومنع تهيج الجلد والبقع اللونية والوبر. للبشرة الجافة على وجه الخصوص ، يساعد زيت الجوجوبا على تكوين طبقة رفيعة من الدهون على الجلد ، مما يحافظ على رطوبة الجلد وبالتالي الشباب.

زيت الجوجوبا الأساسي

اصنع مستحضرات التجميل الخاصة بك - زيت الجوجوبا الضروري من نبات الجوجوبا


زيت الورد: عند الحديث عن الزيوت الصديقة للبشرة ، يجب أن نذكر زيت الورد. بل هو عامل ترطيب وتبييض. كما أن لها تأثير مضاد للشيخوخة. التركيز العالي لمضادات الأكسدة في زيت الورد يساعد على منع تكوين التجاعيد (الناعمة). هذا الزيت العطري له تأثير مضاد للالتهابات يساعد على تقليل الاحمرار. جنبا إلى جنب مع رائحة زيت الورد له تأثير مهدئ.

زيت الورد

جعل مستحضرات التجميل نفسك: زيت الورد في زجاجات مستحضرات التجميل المصنوعة من الزجاج الداكن ، بتلات الورد ، الورود ، هاون

إبرة الراعي: زيت الغرنوقي هو علاج يمنع الشيخوخة المبكرة. بفضل مضادات الأكسدة الموجودة في هذا الزيت ، تم تحسين مرونة البشرة وصلابتها. يحفز الزيت العطري الدورة الدموية تحت طبقة الجلد العلوية ، وهو أمر مهم للحصول على بشرة مثالية وصحة بدنية عامة. وعلاوة على ذلك ، يساهم زيت إبرة الراعي في التعلق وتضميد الخلايا وتشكيل خلايا جديدة. يساعد على تنظيم دهون البشرة وله تأثير علاجي على التهاب الجلد.

علاج مضاد للشيخوخة مع زيت الجيرانيوم

اصنع مستحضرات التجميل الخاصة بك: زيت إبرة الراعي ، وحجارة اللافا ، والشموع ، ومناشف الحمام ، وزهرة الغرنوقي

زيت الجزر: الزيت العطري من بذور الجزرة له تأثير متجدد على الجلد ويساهم في بشرة صحية وصحية. يحتوي زيت الجزرة الذي تم الحصول عليه عن طريق التقطير بالبخار على كمية كبيرة من فيتامين أ. هذا الفيتامين هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع تلف الخلايا من قبل الجذور الحرة. الكاروتينات التي تحتوي على زيت تجديد خلايا الجلد وتحفيز عملية إزالة السموم ، وهو أمر مهم للغاية للحصول على بشرة صحية ولامعة. يحمي زيت الجزرة البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويساعد على شفاء أنسجة الجلد.

تجديد علاج الجلد بزيت بذور الجزرة

زجاجة صغيرة من مستحضرات التجميل كزجاج مع زيت بذور الجزرة ، جزر البرتقال ، ملعقة صغيرة من بذور الجزرة

Commiphoraöl: الكاميبورا هو نبات كثيف يحتوي مستخلصه على تأثير واعد لمكافحة الشيخوخة. المواد المضادة للاكسدة في هذا الزيت مكافحة التجاعيد ، بقع العمر وخصائص الشيخوخة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد Camiphoraöl في الوقاية من الأضرار بواسطة الجذور الحرة والأكسدة. غني بالمواد المطهرة التي تساعد على علاج الأمراض الأخرى ، هذا الزيت يوازن لون البشرة. حتى أنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية.

مصنع commiphora

جعل مستحضرات التجميل الطبيعية نفسك - جعل الزيت العطري من نبات Commiphora

زهر البرتقال: زيت النيرولي هو واحد من أفضل الأسرار الأيورفيدا في مجال مستحضرات التجميل. يساعد على الحفاظ على مرونة وحزم الجلد حتى في سن متقدمة. هذا الزيت العطري مثالي للبشرة الدهنية والحساسة. يحتوي على مادة كيميائية تسمى citral ، والتي تدعم تجديد الخلايا وتمنع شيخوخة الخلايا المبكرة. تساهم مضادات الأكسدة الموجودة في الزيت في تلطيف البشرة ، بينما يساعد تأثيرها المطهر على الشفاء من العدوى الجلدية. بالإضافة إلى ذلك ، له رائحة تأثير مهدئ على الأعصاب والجسم.

Neroliblühte

جعل مستحضرات التجميل الطبيعية نفسك: زهر البرتقال ، زهرة بيضاء زهر البرتقال ، زيت زهر البرتقال ، استخراج نيرولين

Niembaumöl: يعتبر هذا الزيت وسيلة ممتازة للحماية من العدوى وشيخوخة الجلد. حتى أنه يساعد في تنقية الدم ، والذي بدوره يضمن البشرة صحية وسلسة. يحتوي زيت Niembaum على العديد من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة وكمية كبيرة من فيتامين E ، والتي تمنع الشيخوخة المبكرة.

النيم

جعل وجه كريم نفسك مع زيت Neroli من شجرة زهر البرتقال ، والفواكه الزهرية ، وأوراق الشجرة الحادة

مع هذه الزيوت ، يمكنك تطوير أنواع مختلفة من وصفات كريم العين ، اتباع المبادئ المذكورة أدناه لصنع الكريمات.

كريم مكافحة الشيخوخة

إصنع الكريم بنفسك: كريم ضد الشيخوخة مع جوز الهند و كبسولات فيتامين E

جميع المنتجات التي تحتاجها لهذه الوصفة:

  • زيت جوز الهند
  • 2 كبسولات فيتامين E
  • زيت الورد / واحد من الزيوت / الماء أعلاه

المهم لهذه الوصفة هو أن زيت جوز الهند تفوق. تحتاج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ويجب أن تعطي محتويات كل من كبسولات فيتامين E. أسهل طريقة لفعل ذلك هي اختراق الكبسولات بمساعدة إبرة والضغط على الفيتامينات السائلة. كل من زيت جوز الهند و فيتامين E جيدان جدا للبشرة. فهي ترطب وتغذي وتلتئم البشرة وتحفز إنتاج الكولاجين وتمتصها البشرة جيداً. تحتاج فقط 1-2 قطرات من زيت الورد أو الماء وكريم مكافحة الشيخوخة جاهز. ملاحظة صغيرة هنا هي أن الكريمات بالماء بسبب البكتيريا تفسد بشكل أسرع.

كريم كريم العين

جعل كريم الخاصة بك: كريم لمكافحة الهالات السوداء مع استخراج عرق السوس ، فيتامين ك والصبار

المكونات:

  • عرق السوس
  • 2-3 قطرات من فيتامين ك
  • جل الصبار

عرق السوس له تأثير مضاد للبكتيريا وغالبا ما يستخدم لتصنيع منتجات الجلد الطبية. يتميز فيتامين K بأثره المتخثر وبالتالي فهو يعتبر الوسيلة المثلى لتكثيف الكريمات. يخلط كلا المنتجين في وعاء زجاجي ويضاف القليل من هلام الصبار. ثم يقلب جيدا. يجب ألا يكون الخليط الناتج دهنيًا جدًا أو سائلًا جدًا ، ولكنه سهل التطبيق.

ضع كريم العين كل ليلة قبل النوم. بما أن مستخلص عرق السوس له تأثير تبيض ، فإنه يمكن أن يجعل الجلد في منطقة العين حساسًا. لهذا السبب ، من المستحسن تطبيق كريم واقي من الشمس ، بحيث يبقى الجلد محميًا.

كريم مرطب للعين

كريم مرطب للعين مع زبدة الشيا ، زيت اللبان ، فيتامين E ، مستحلب ، زيت الفانيلا ، ماء الجيرانيوم

للحفاظ على بشرتك مرنة ومتينة ، فإنها تحتاج إلى رعاية ترطيب ثابتة. للحصول على مرطب فعال ، تحتاج إلى المنتجات التالية:

  • ز 10 زبدة الشيا
  • زيت الزيتون البارد الضغط
  • 5 جرام مستحلب طبيعي
  • 70 مل من ماء الجيرانيوم
  • 2 مل بالزبدة الزبدة ضغط الباردة
  • 0 ، 5 مل من زيت بذور الجزر المضغوط
  • 0 ، 5 مل من فيتامين E
  • 5 قطرات من زيت الفانيليا الضروري
  • 5 قطرات من زيت اللبان الأساسي

في هذه المجموعة ، فإن المنتجات ليس لها تأثير مرطب فحسب ، بل أيضا تأثير مضاد للتجاعيد. أنها تساعد في مكافحة الشعيرات الدموية والدوالي واسعة النطاق ، لها تأثير مضاد للأكسدة ، ودعم تجديد الكولاجين والإيلاستين ومنع تشكيل بقع الجلد والقرنية.

كريم العين الليلي

كريم العين الليلي لمكافحة الشيخوخة مع زبدة الشيا لبشرة صحية وشابة

خلال النهار ، يتعرض جلد الوجه لعوامل بيئية ضارة. للحصول على حماية أفضل ، تحتاج إلى المزيد من الماء ومضادات الأكسدة ، والتي يتم تضمينها في الكريمات اليومية للعين. في المقابل ، فإن الكريمات الليلي لها تأثير تقريبي وتجديد. خلال الليل تحدث عملية مكافحة الشيخوخة. الليل هو الوقت الذي لا يخضع فيه الجلد لأي تأثيرات خارجية ، لذلك يتم امتصاص مستحضرات التجميل بشكل أسرع وأكثر فعالية.

كريم العين الليلي مع اللوز وزبدة الشيا وجوز الهند

كريم العين الليلي مع زبدة الشيا وزبدة اللوز وزبدة جوز الهند وشمع العسل وفيتامين E

  • 1/4 كوب زبدة اللوز
  • ملعقتان كبيرتان من زبدة جوز الهند
  • ملعقتان كبيرتان من شمع العسل
  • 1/2 ملعقة صغيرة من فيتامين E
  • 1 ملعقة كبيرة من زبدة الشيا

تذوب في شمع العسل وزبدة جوز الهند في حمام مائي. ببطء يمكنك أيضا إضافة المكونات الأخرى. عليك أن تستمر في التقليب. إذا كانت جميع المكونات ممزوجة جيدًا ، يمكنك صب القشدة في زجاج تجميلي.

NB! يجب وضع كريم العينين على البشرة المطهرة مع التدليك الخفيف للحصول على تأثير أفضل.

علاج ترطيب الجلد مع كريم الأفوكادو العين

اصنعي الكريم بنفسك - كريم مرطب للعين مع مستخلص الأفوكادو

جعل وجه كريم نفسك - كريم العين مع اللافندر في حاوية مستحضرات التجميل مربع

الوجه في الماء البارد لمسام صغيرة ومنع التجاعيد

وعاء أبيض من الماء البارد والوردي فاتح بتلات العلاج المضاد للتجاعيد والمسام الصغيرة

كبسولات فيتامين E

جعل وجه كريم نفسك مع كبسولات فيتامين (ه) ، فيتامين E. السائل

جعل كريم نفسك - زيت اللافندر الأساسي في زجاجات مستحضرات التجميل الداكنة المصنوعة من الزجاج البني

جعل وجه كريم نفسك - زهرة إبرة الراعي ، وأوراق اللبلاب ، وعاء خلط الأبيض

كريم مضاد للتجاعيد للعينين للبشرة الناعمة ، الكريم مع القهوة ، حبوب البن ، الزهور الصفراء

كريم العين محلية الصنع مع خلاصة الألوة فيرا ، هلام الألوة فيرا ، أوراق الصبار

جعل كريم نفسك: العلاج لمنع التجاعيد

اصنع الكريما الخاصة بك مع الصبار ، فيتامين E ، زيت الجوجوبا ، زيت اللافندر ، الماء المقطر ، الغليسيرين

كريم العين DIY الخفيفة مع المنتجات الطبيعية في حاوية كريم ، زهر نبات أصفر وردي

كريم العين مع مستخلص الورود

جعل مستحضرات التجميل الطبيعية نفسك - كريم العين مع مستخلص الورود من بتلات الورد ، وزيت الورد

جعل وجه كريم مع زيت اللافندر وزيت الزيتون وزبدة جوز الهند وزبدة الشيا نفسك

بشرة ناعمة وشابة

استخدام كريمات الوجه مع المنتجات الطبيعية لشباب الوجه الشباب ، على نحو سلس وصحي

زيت جوز الهند الأساسي في زجاجة صغيرة من الزجاج مع غطاء معدني ، وجوز الهند ، ومناشف الحمام باللون الأبيض

صنع زبدة جوز الهند من جوز الهند وجوز الهند في النصف ، ملعقة خشبية ، حاوية كريم

جعل مستحضرات التجميل الطبيعية نفسك: كريم العين مع زبدة الشيا وزبدة جوز الهند والصبار وزيت الزيتون

كريم العين اليومية الملمس الخفيف مع مستخلص الوردة من زيت الورد المركز

يجد زيت الصبار الأساسي تطبيقًا رائعًا في مستحضرات التجميل من المنتجات الطبيعية

جعل مستحضرات التجميل الطبيعية نفسك مع زيت أساسي من اللوز والملاعق الخشبية وزيت اللوز

جعل مستحضرات التجميل الخاصة بك - شيا ، زبدة الشيا ، G.'nseblumen, Olivenöl, dekorativer Keramikteller

ywei الزيوت الأساسية المختلفة في حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من الزجاج ، قش الخزامى

أنواع مختلفة من كريم العين ديي: مستخلص الشاي والخيار ، تقشير كريم ، مستخلص الليمون

Elderflower كريم العين للنساء في سن متقدمة لمنع التجاعيد

زجاجة من زيت الزيتون ، زبدة الشيا ، زبدة جوز الهند ، شمع العسل في حاويات معدنية ، كبسولات فيتامين (ه)